حكومة دياب بين بريق الاستيزار وعميق الانهيار

يللا ماغازين – كما توقعت في مقالتي السابقة يوم التكليف، وُلِدت حكومة حسان دياب “خلف الجدران”، جدران السلطة المتهاوية، فأتوا بشخصياتٍ تكنوقراط في معظمها، إنما، وللأسف، لتتلطى هذه السلطة المارقة…

Read More

يوم الابداع اللبناني هو وجه آخر للثورة اللبنانية

Read More

برنامج يوم الابداع اللبناني

يللا ماغازين – مواكبة لثورة ١٧ تشرين الأول ودعماً لجهود المجموعات الشبابية الخلاقة في التعبير عن آمالها وتطلعاتها لبناء وطن يرقى الى مصاف الدول المتحضرة، وطن دولة القانون والمؤسسات، ووطن…

Read More

دعوة لحضور مؤتمر صحفي بمناسبة إطلاق يوم الإبداع اللبناني

Read More

الوضع السياسي المُعالج من قبل هذه الطبقة السياسية الحالية ينطبق عليه المثل “فالج لا تعالج”

يللا ماغازين – دعتني إحدى الجمعيات التي تُعنى بالتثقيف السياسي في محافظة جبل لبنان قضاء كسروان إلى ندوة تحت عنوان : “لبنان يمّر في أزمة سياسية أم أزمة حُكم وحُكّام…

Read More

البيان الاسبوعي للمجلس الوطني لثورة الأرز – الجبهة اللبنانية

يللا ماغازين – عقد ” المجلس الوطني لثورة الأرز “[ الجبهة اللبنانية ] ، إجتماعه الأسبوعي في مقرّه العام  برئاسة أمينه العام ومشاركة أعضاء المكتب السياسي ، وإستعرضوا الشؤون السياسية…

Read More

برنامج حكومة عملاقة وإلاّ ترّقبوا الأسواء

يللا ماغازين – أيّها السياسيّون خلافاتكم لم تعُد تنطلي على أحد فقد بتم مسخرة كل العالم، وممحكاتكم ترخي بظلالها على كل مجريات الشؤون السياسية – الأمنية – الإقتصادية – الإجتماعية…

Read More

البيان الاسبوعي للمجلس الوطني لثورة الأرز – الجبهة اللبنانية

يللا ماغازين – عقد ” المجلس الوطني لثورة الأرز “[ الجبهة اللبنانية ] ، إجتماعه الأسبوعي في مقرّه العام  برئاسة أمينه العام ومشاركة أعضاء المكتب السياسي ، وإستعرضوا الشؤون السياسية…

Read More

هذه هي تفاصيل يوم الابداع اللبناني الذي ينظمه لبنانيون أحرار

يللا ماغازين – صدرعن المجموعات الشبابية المنظمة لنشاط “يوم الابداع اللبناني” البيان التالي:  لأن الإبداع هو سمة كل لبناني اينما حل. لأن الثورة هي نتاج الظلم الذي عانق اللبناني منذ…

Read More

البيان الاسبوعي للمجلس الوطني لثورة الأرز – الجبهة اللبنانية

يللا ماغازين – عقد ” المجلس الوطني لثورة الأرز “[ الجبهة اللبنانية ] ، إجتماعه الأسبوعي في مقرّه العام  برئاسة أمينه العام ومشاركة أعضاء المكتب السياسي ، وإستعرضوا الشؤون السياسية…

Read More

Page 1 of 20

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password

Skip to toolbar