من قلب مجروح

يللا ماغازين – سجل يا زمان، دَوِن يا تاريخ، إنهم كلهم جهلة، إنهم مهووسي سلطة، إنهم محترفي إجرام، إنهم خبراء فساد، إنهم عبدة المال والرأسمالية. كل ما يفعلونه خطأ. ما كان علينا نحن كشعب أن نرفع الصوت، كان علينا فقط ان نلاحق اعمالنا ونستمتع بحياتنا. لقد سرقوا منا أحلامنا وماضينا ومستقبلنا الفارغ الا من الضياع والضبابية.

الناس يعانون، الناس يموتون، وطن الارز بأكمله وبتاريخه يترنح. نحن متجهون بفضلكم الى أتون النار والانهيار التام وكل ما تتفوهون به هو الجشع والرياء والصفقات والمناكفات الفارغة…

كيف تنامون؟ كيف تتعبدون لله؟ كيف تتجرؤون؟

أنتم جهلة وغير ناضحين كفاية لكشف المستور وقول الحقيقة كما هي. أنتم تدمرون اسطورة الفينيق، أنتم تحرقون طموحنا، أنتم تخذلوننا.

بالخلاصة جميعكم خونة، واغلبية شعبنا، بمن فيه مناصريكم، أصبح يدرك حجم خيانتكم. حتى أجيالنا الجديدة، التى ما برحت منذ سنين تتظاهر ضد غطرستكم وجبرؤوتكم وجشعكم للمال الملوث بوجع الناس وفقرها، أضحت تتضرع لزوالكم!

لانكم إخترتم بإرادتكم وعن سابق تصور وتصميم أن تخذلونا، لأنكم دمرتم إرث أجدادنا وميراث الحضارة لوطن سيج جباله بشجر الارز، فإننا لن نسامحكم أبداً.

بحق وجعنا، وبقدسية دماء شهدائنا الموحدين في السماء، نحن وكل الاوادم الذي يعشقون الحق والحرية وهذا الوطن، لكم بالمرصاد ولو بقي لنا يوم واحد من حياتنا.

سواء رضيتم أم لا، نحن التغيير الآتي، وحتى لو لم نكن نحن من صانعيه فحتما سيجترحهُ فلذات اكبادنا. وحدها شمس العدالة تسطع بعد الظلمة ولا بُدَّ أن التغيير آتٍ آتٍ.
هلقد بحبك يا لبنان
جورج يونس
13/10/2019

0 Comments

Leave a Comment

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password

Skip to toolbar