بابيتا كرم شهيدة الشبيبة الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم تعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام

يللا ماغازين – الأرجنتين – بمزيد من الأسى واللوعة، وبحزنٍ شديد، تعلن الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم خبر استشهاد مارييل بابيتا كرم، الرئيسة السابقة لفرع الشبيبة في مندوزا الأرجنتين، والتي كانت عائدةً مع رفيقاتها ورفاقها من مؤتمر لشبيبة الجامعة في الأرجنتين، وتعرض السيارة التي كانت فيها مع زملائها لحادث مفجع.

باسمي، وباسم المجلس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم، أتقدم من عائلة بابيتا كرم، من رفيقاتها ورفاقها أعضاء شبيبة الأرجنتين، من مجلس الشبيبة العالمي، من المجلس الوطني في الأرجنتين، من كل أعضاء الجامعة في هذا البلد العزيز، ومن الجالية اللبنانية، بأحر التعازي القلبية، ونعلن الحداد تضامناً مع شبيبتنا على الراحلة الشابة العزيزة بابيتا. نذكرها بالتزامها بالجامعة وقضاياها، بجهدها المتواصل مع الشبيبة، بمحبتها الفطرية للبنان وتعلقها به، بِروحِها الطيبة التي كانت تنشرها عطراً لطيفاً بين زميلاتها وزملائها، ومحبيها.

وبالمناسبة نتمنى للجرحى الشفاء العاجل، وندعو من القلب لفاكوندو شمّاس، وسمير ضو زغيب، بأن يجتازا هذه المحنة بشفاعة الآب السماوي.

إننا نقف بخشوع أمام المصاب الجلل، ونعتبر الراحلة بابيتا كرم شهيدة الاغتراب الشاب، وشعلةً للأجيال المتحدرة المتجذرة بحب الوطن.

وإذ ينعقد المؤتمر العالمي الواحد والعشرون القادم على أرض كولومبيا في أمريكا اللاتينية، بحضور مندوبي مجلس الشبيبة العالمي، سوف نحتفل بحياة بابيتا، وسوف نخلد ذكراها بإطلاق مبادرة تحمل إسمها يقررها المؤتمر العالمي.

لكم من بعدها طول البقاء

الياس كساب

منسق المجلس الرئاسي

0 Comments

Leave a Comment

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password

Skip to toolbar