تسلم وتسليم في نقابة المحررين

جرت في نقابة محرري الصحافة اللبنانية اليوم عمليات التسلم والتسليم لمواقع هيئة مكتب مجلس النقابة، حيث تسلم النقيب جوزف القصيفي مهامه من النقيب السابق الياس عون، كما تسلم كل من نائب النقيب الزميل نافذ قواص وامين السر الزميل جورج شاهين وامين الصندوق الزميل علي يوسف ومدير العلاقات العامة الزميل خليل فليحان، مهامهم من اسلافهم.

        وهنأ النقيب عون النقيب قصيفي بمنصبه وتمنى له التوفيق في مهامه لما فيه خير المحررين الصحافيين ومهنة الاعلام، وأكد له استعداده للتعاون الدائم في المرحلة المقبلة.

        وشكر النقيب قصيفي النقيب عون على التعاون البناء في المرحلة الماضية، آملاً ان يوفق المجلس الجديد في تحقيق الاهداف التي بدأ العمل عليها خلال ولاية المجلس السابق.

        وسيعقد مجلس النقابة الجديد اول اجتماع له مع مطلع السنة المقبلة، لاعداد روزنامة عمل بالقضايا والمشاريع التي تعتزم النقابة العمل على معالجتها.

 

نقيب المحررين تلقى اتصال تهنئة

من الرئيس الحريري وبرقية من قائد الجيش

        تلقى نقيب المحررين الاستاذ جوزف القصيفي اتصالاً من رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري هنأه فيه والمجلس الجديد للنقابة.

        وشكر النقيب قصيفي الرئيس الحريري وقال إننا نعوّل على التعاون معكم ومع مجلس الوزراء لإنجاز مشاريع جديدة واطلاق مبادرات لانقاذ المهنة من الانهيار، وتأمين الضمانات القصوى للمحررين الصحافيين في شتى المجالات، متمنين لكم النجاح مع قرب تشكيل الحكومة الجديدة.

        وتلقى النقيب قصيفي المزيد من اتصالات التهنئة، بينها اتصالات من نائب رئيس المجلس النيابي السابق فريد مكاري ومن الوزيرين السابقين وليد الداعوق ومروان شربل وعدد من الزملاء.

        كما تلقى النقيب قصيفي برقية من قائد الجيش العماد جوزف عون جاء فيها:

        حضرة نقيب محرري الصحافة اللبنانية الاستاذ جوزف القصيفي واعضاء النقابة المحترمين،

        نتوجّه إليكم بأسمى مشاعر التهنئة على فوزكم في انتخابات نقابة المحررين في لبنان، والذي شكّل ثمرة نضالكم الوطني على مدى سنوات طويلة، ونتيجة لإيمانكم بسمو الرسالة الإعلامية ودورها في رفع اسم وطننا عالياً.

        حضرة النقيب، لا شكّ في أنّ العمل الإعلامي سيرتقي أكثر فأكثر في عهدكم، وإننا من خلالكم نتوجّه إلى الأعضاء المنتخبين للإعراب عن  كامل الثقة بقدراتكم على إعلاء شأن رسالتكم، التي تساهمون من خلالها في ترسيخ أسس الشراكة والعيش المشترك.

        وفقكم الله وسدد خطاكم وأنعم عليكم بموفور الصحة والعافية والنجاح في مسؤولياتكم.

0 Comments

Leave a Comment

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password

Skip to toolbar