أبطال في العشاء الذي نظمته جمعية الحزب الليبرالي في منطقة لافال ليزيل على شرف النائب الفيديرالي فيصل الخوري

يللا – نظمت جمعية الحزب الليبرالي في منطقة “لافال ليزيل Laval Les Iles”  عشاءً على شرف النائب الفيديرالي فيصل الخوري بهدف جمع التبرعات كما جرت العادة في الجمعيات الحزبية الكندية.

الى الشاتو روايال حضر أكثر من 500 داعم وشخصية ليعبروا عن دعمهم المعنوي والمادي للجمعية وعلى محبتهم للنائب فيصل الخوري.

لبى الدعوة مجموعة كبيرة من الشخصيات الكندية والجاليوية أبرزهم رجل الأعمال اللبناني الأصل فريد جورج الذي أتى مع عقيلته من هاليفكس. والبطل اللبناني مايكل حداد الذي أتى من لبنان. ومجموعة من النواب من كل أنحاء كندا إضافة الى نواب لافال “ايف روبيار” و”أنجيلو ياكونو”. مَثَّل عميد الجالية اللبنانية في مونتريال الكبرى نجيب هلّيط المطران ابراهيم ابراهيم. كما حضررئيس دير مار انطونيوس الكبير بيار بو زيدان والأب ميشال فواز ,والأب جورج برباري خادم كنيسة السيد الأرثودوكسية وسماحة السيد نبيل عباس والشيخ هاني قبيسي والشيخ حسن غية و رئيس جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية بسام درباس ورئيس الرابطة الأرثودوكسية نديم قربان ورجل الأعمال مصلح طاهر ورئيس مكتب القوات اللبنانية في مونتريال فادي بارودي مع مجموعة كبيرة من الناشطين في المكتب ورجل الأعمال والعضو في المجلس الوطني في التيار الوطني الحرّ وممثل امريكا الشمالية حميد سليمان مع مجموعة كبيرة من العونيين ورجل الأعمال ميشال هيدموس وعقيلته ورئيس افونير لافال لبيب فرجالله. إضافة الى جميع المكونات الثقافية لمنطقة “لافال ليزيل” بالاضافة الى شخصيات كثيرة.

تميّز هذا العشاء بحضور شخصيتين كبيرتين جعلا من كلمة “مستحيل” غير ذي معنى!

مايكل حداد الذي أتى من لبنان وفرد جورج الي أتى من هاليفاكس.

الاثنين تحديا كل أنواع الصعاب في الحياة وانتصرا.

الاثنين يملكان فلسفة النجاح والتصميم والقوة وتحقيق الذات.

الاثنين هما مثل ونهج لكل انسان يفتش عن ذاته أو رازح تحت صعوبات تكبله ولا يعرف كيف يخرج منها.

هذان الضيفان بالاضافة الى النائب الخوري أشعلوا الحماسة والتصميم والقوة في قلوب كل الحاضرين.

عشاء ذهب بأبعاد انسانية كبير لا توصف. هذه هي الهديّة التي قدمها فيصل الخوري للحضور. قدم جرعة من القوة والعزم والتصميم لكل انسان يعتقد بوجود كلمة مستحيل!.

بعد كلمة هذان الضيفان وكلمة النائب الخوري التي كانت تحمل أبعاد انسانية كبيرة والتي تعكس مسيرة مميزة لا يوجد في قاموسها أيضاً كلمة مستحيل، احتفل أعضاء الجمعية بعيد ميلاد النائب فيصل الخوري الذي كان محاطاً بعائلته الصغير والكبيرة.

الفرد بارود

 

0 Comments

Leave a Comment

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password

Skip to toolbar